✨ بكلّ فخرٍ واعتزاز، احتفلَ قسمُ ثانويّةِ البناتِ بتكريمِ كوكبة الطّالباتِ الأوائلِ من (الصّفّ الرّابع إلى الأوّل ثانويّ)، تقديرًا لتميّزهنّ وتألقهنّ في مسيرتهنّ التّعليميّة 🎯
وقد زادَ الحفلُ تألُّقًا بحضورِ المديرِ العام الدّكتور قصي القضاة، ونائب المدير العام الأستاذة رنا الهذّال، ومديرة قسمِ ثانويّةِ البناتِ الأستاذة بتول عتّيلي، وأولياء الأمور الكرام الّذين أشادوا بتفوُّقِ الطّالباتِ وأكّدوا بأنّ الجدّ والاجتهاد هما مفتاحُ التّفرّدِ والتّميّزِ 👍🏻
هنيئًا للأوائلِ هذا التّفوُّق المستحقّ، وهنيئًا لأولياءِ الأمور فخرهُم ببناتِهِم.
✨ وها هو احترافُنا الغالي يواصلُ مسيرته نحوَ التّميّزِ، مؤمنينَ بأنّ المستقبلَ يُصنعُ اليومَ، لا غدًا 🥇